جيرارد يستعيد ذكرياته مع هدف صلاح في نهائي أبطال أوروبا 2019

2023-03-30 14:12
المصري محمد صلاح نجم ليفربول رفقة الإنجليزي ستيفن جيرارد نجم النادي سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الإنجليزي ستفين جيرارد، نجم ليفربول السابق، ذكريات تتويج "الريدز" بدوري أبطال أوروبا 2019، والذي فاز به الفريق 2-0 على توتنهام هوتسبير، وشهد تسجيل المصري محمد صلاح هدف التقدم لفريقه في المباراة.

وقال جيرارد في تصريحات نقلها (thisisanfield): "أتذكر جيدًا كيف جعلنا محمد صلاح سعداء للغاية، من خلال قيادة ليفربول نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

وتابع: "كنت موجودًا في تلك المباراة كمشجع من داخل الملعب بعد الحصول على دعوة خاصة من ليفربول، أتذكر جيدًا كم كانت اللحظات رائعة بعد تسجيل صلاح الهدف الأول من ركلة جزاء في شباك توتنهام هوتسبير، كانت الأجواء لا تصدق".

وأضاف جيرارد: "صلاح جعل الملك كيني دالغليش يبكي، إنه واحد من أهم أساطير ليفربول، ولم تكن رؤيته يبكي أمرًا اعتياديًا، لكنها لحظات لا تنسى كان صلاح السبب فيها".

من ناحيته، استعاد صلاح ذكريات الهدف الأول الذي سجله لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا من ركلة جزاء بالقول: "لا أريد أن أكذب، لكنني غيرت رأيي في اللحظة الأخيرة قبل تسديد الكرة".

وتابع المهاجم المصري البالغ من العمر 30 عامًا حديثه بالقول: "كنت أتدرب طوال الأسبوع على التسديد في الزاوية الأخرى، لكنني غيرت رأيي عندما ركضت نحو الكرة، ما هو مهم أنني نجحت في تسجيل الكرة وإحراز هدف ساعد في الحصول على اللقب".

جدير بالذكر أن مسيرة صلاح مع ليفربول بدأت عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي الإنجليزي 206 مباريات، محرزًا عبرها 129 هدفًا، وقاد ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ ثلاثين عامًا.

شارك: