جولة سياحية لنجوم باريس سان جيرمان في الدوحة

2023-01-18 19:23
صورة جماعية لمجموعة من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي (Twitter/ PSG_arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي وجودهم في قطر، خلال جولتهم الشتوية، لتأدية زيارات إلى أهم الأماكن على مستوى الدوحة، ولعلّ أبرزها الميناء القديم ومعالم سياحية أخرى، وذلك قبل التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض.

وحلَّ نجوم باريس سان جيرمان صبيحة اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، في زيارة قصيرة قبل التوجه منها نحو العاصمة السعودية الرياض، لمواجهة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر السعوديين يوم غد الخميس على ملعب "الملك فهد الدولي".

ويشارك نجوم كبار في المباراة الاستعراضية؛ على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي ونجوم آخرين، وهي المواجهة المرتقبة من طرف الجماهير؛ كونها قد تكون الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو منذ التحاقه بصفوف النصر السعودي.

والتقى نجوم أبطال الدوري الفرنسي في آخر نسخة بالعديد من عشاقهم بالعاصمة القطرية الدوحة، وأخذوا معهم صورا تذكارية، كما كانت لهم جلسة للتوقيعات حضرها بعض النجوم كالإسباني سيرخيو راموس، وسط تهافت للمشجعين الذين استغلوا الحدث للقاء نجوم سان جيرمان.

وبرمج النادي الباريسي حصة تدريبية واحدة بقطر اليوم الأربعاء، وبالتحديد على ملعب "خليفة الدولي"، وسيحضرها عدد من المنخرطين في أكاديمية النادي بقطر، وبعد التدريبات مباشرة سيشد رفاق ميسي الرحال نحو العاصمة السعودية.

وتعود بعثة سان جيرمان إلى فرنسا بعد المباراة الودية المقررة يوم غد؛ من أجل الشروع في تحضير لمباراة "بيي دو كاسيل" برسم دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا، وهي المواجهة المُقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على ملعب "بولارت" الخاص بنادي لانس.

شارك: