جوزيه مورينيو يشيد بإنجازات الركراكي مع المغرب في المونديال

2022-12-13 12:09
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي بقدرات وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي بعدما قاد أسود الأطلس إلى التأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أداء المنتخب المغربي في المونديال يثير الإعجاب، لقد اعتمدوا على تكتيك صلب وقوي للغاية، إلى جانب تمتعهم بعقلية لا مثيل لها، والفضل في ذلك يعود إلى مدربهم الحالي".

وتابع مدرب روما الإيطالي حديثه قائلاً: "حينما تابعت مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي، توقعت أن يواجه المغربيون مشكلات كبيرة بفعل غياب نصير مزراوي ونايف أكرد، ولكن المفاجأة أنهم قدموا أداءً مثالياً دون التأثر بهذه الغيابات الكبيرة".

وأضاف: "رومان سايس في الشوط الثاني لعب دور القائد والملهم والمدافع المركزي، بعد تعرضه للإصابة توقعت عودة البرتغال ولكن المنتخب المغربي لم يتأثر، إنهم رائعون للغاية، ولديهم لاعب واعد ويستحق الثناء وهو عز الدين أوناحي".

واختتم مورينيو حديثه بالقول: "المنتخب المغربي يستحق الثناء، ولديهم ياسين بونو الحاسم وسفيان أمرابط الذي أعرفه في كرة القدم الإيطالية، إنهم يتمتعون بروح لا تصدق".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمواجهة فرنسا غداً الأربعاء في نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، بانتظار ما ستكشف عنه الموقعة المرتقبة بين أسود الأطلس وحامل اللقب في استاد البيت بدولة قطر.

شارك: