جوردي ألبا يرفض الرحيل عن برشلونة قبل نهاية عقده

2023-03-13 20:54
الإسباني جوردي ألبا لاعب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين 13 مارس/ آذار، أن جوردي ألبا، لاعب برشلونة الإسباني، قد استبعد فكرة الرحيل عن صفوف الفريق قبل نهاية عقده في صيف 2024.

ووفقًا لصحيفة "Sport" الكتالونية، فإن ظهير البارسا مصمم على البقاء في النادي، على الرغم من قلة مشاركاته في الفترة الأخيرة وتراجع مستواه، حيث يأتي ألبا خيارًا ثالثًا في مركزه بعد أليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو.

وسيحاول مسؤولو النادي الكتالوني إقناع صاحب الـ33 عامًا بفكرة قبول الرحيل مع دفع جزء من راتبه في النادي الجديد، حيث يسعى برشلونة إلى توفير 38 مليون يورو يجب أن تجمع قبل الموسم المقبل، لكن من المتوقع أن يرفض اللاعب جميع العروض، وسيحاول أن يُثبت جدارته بالمشاركة في فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

وعلى صعيد شخصي، يريد ألبا أن يمر الصيف المقبل بهدوء، دون الالتفات إلى سوق الانتقالات؛ لأن زوجته ستلد طفلهما الثالث في يوليو/ تموز كما أشارت التقارير، ويسعى ألبا إلى التركيز على حياته الشخصية وعدم القلق بشأن مستقبله الرياضي.

وكان اللاعب الإسباني قد انضم إلى صفوف برشلونة في موسم 2012-13، قادمًا من نادي فالنسيا، في صفقة كلفت خزينة النادي 14 مليون يورو، ومن وقتها شارك ألبا في 451 مباراة وتوج بـ15 بطولة مع البارسا.

جدير بالذكر أن ألبا قد خاض مع البلوغرانا 16 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكنه لم يشارك إلا في خمس مباريات فقط بشكل أساسي، ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة 3 أهداف أخرى.

شارك: