جواو فيليكس يؤكد رغبته في البقاء مع تشيلسي  

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 18:49
جواو فيليكس سعيد في تشيلسي ويريد البقاء معه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس عن رغبته في الاستمرار مع نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يلعب له منذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني. 

وقال فيليكس في تصريحات له نقلها موقع "أونز مونديال" الفرنسي اليوم الأربعاء، "لا أعرف مستقبلي حتى الآن، لكنني أحببت هذه الأشهر التي قضيتها هنا (تشيلسي)، أود حقًا أن أبقى هنا، إنه نادٍ كبير، والجميع هنا كان جيدًا معي".

وتنتهي مدة إعارة فيليكس إلى تشيلسي مع نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، حيث أُعير لمدة 6 أشهر مع بند أحقية الشراء؛ إذا رغب "البلوز" في تفعيل هذا الشرط، لكن المبلغ الذي تطلبه إدارة الأتلتي مرتفع جدًا، ويُقدَّر بـ100 مليون يورو.  

 جواو فيليكس منفتح على البقاء في تشيلسي

ولم تكن تجربة الستة أشهر التي قضاها فيليكس بين أسوار "ستامفورد بريدج" ناجحة كثيرًا، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي مر بها "البلوز" بشكل عام، حيث خاض النجم البرتغالي 14 مباراة بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات تمكن خلالها تسجيل 3 أهداف فقط، وهي حصيلة ضعيفة من مهاجم كان يُنتظر منه الكثير.

ويأتي إعلان الرغبة من فيليكس في البقاء مع تشيلسي في ظل عدم تعيين المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق خلال الموسم المقبل، في وقت يظل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المرشح الأوفر حظًا، وبالتالي فإن كلمة الفصل في مستقبل فيليكس ستعود للمدرب الجديد للبلوز.

بالمقابل، رشحت مصادر أخرى احتمالية شراء تشيلسي لعقد فيليكس نهائيًّا إلى غاية عام 2027، لكن ضمن صفقة تبادلية مع المهاجم الدولي الغابوني المخضرم بيير إيميريك أوباميانغ الذي لم يجد ضالته مع تشيلسي منذ قدومه من برشلونة، حيث ظل طوال فترات الموسم خارج تشكيلة الفريق.

شارك: