جواو فيليكس: قادر على منافسة مبابي وهالاند على لقب الأفضل

2021-10-14 10:41
المهاجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه يثق في قدرته على منافسة النجمين الشابين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند مستقبلا على لقب أفضل لاعب في العالم.


وأضاف جواو فيليكس في تصريحات لإذاعة (تي إن تي) البرازيلية: "لم أصل لأفضل مستوى لي بعد. الإصابات الكثيرة مؤخرا كانت سببا في هذا الأمر، ولم أحظ بفرصة اللعب لعام كامل بدون إصابة. أعتقد أنه عندما يحدث هذا الأمر، سأكون حينها قادرا على التواجد في القمة".

وأقر صاحب الـ21 عاما بأنه يبحث عن "الثبات" في المستوى، ولكن من أجل تحقيق هذا الأمر، "من الضروري لعب مباريات كثيرة أساسيا" لأن الدخول بديلا "ليس مماثلا".


جواو فيليكس: علاقتي بالمدرب دييغو سيميوني طبيعية


وقال فيليكس: "ثبات المستوى يأتي من المشاركة أساسيا، وبعدد المباريات المتتالية التي تلعبها". وأكد اللاعب الشاب أن علاقته بمدربه في النادي المدريدي، الأرجنتيني دييغو سيميوني، "طبيعية تماما"، ولكنه أقر بأنهما لا يتحدثان "كثيرا" وفقط "عند الضرورة".


وأوضح أيضا أنه من "السهل" اللعب بجوار النجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي كان "يتابعه كثيرا" عندما كان يشكل ثلاثيا رائعا مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في برشلونة.

جواو فيليكس يؤكد سهولة اللعب بالنسبة له بجوار لويس سواريز 
شارك: