جواو فيليكس: درسنا منتخب المغرب جيدًا وسنقدم أفضل ما لدينا

2022-12-09 16:02
جواو فيليكس يعيد اكتشاف نفسه مع البرتغال في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جواو فيليكس مهاجم المنتخب البرتغالي، جاهزية فريقه لمواجهة المغرب، غدًا السبت، على أرضية استاد الثمامة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال فيليكس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "أكملنا تحضيراتنا لهذه المواجهة الهامة، نعلم قوة المنافس وما حققه من نتائج جيدة، لكن على صعيدنا الشخصي، مستعدون تمامًا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "درسنا المنتخب المغربي بدقة، وحللنا نقاط القوة والضعف لديه، وندرك تمامًا ما يجب القيام به من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي".

وأضاف: "المنتخب المغربي قوي، الجميع يدرك ذلك، علينا الحذر لأنهم يملكون لاعبين رائعين، هناك أشرف حكيمي، إنه لاعب رائع ومواجهته ستكون مثيرة بكل تأكيد".

وأكمل جواو فيليكس حديثه بالقول: "المنتخب البرتغالي يحظى بهوية خاصة في مونديال قطر، نريد تقديم مستويات متميزة تجعلنا مختلفين عن البقية، بمشاركة كريستيانو رونالدو من عدمها، نريد تقديم أفضل ما لدينا في اللقاء".

وأضاف: "إذا أردنا تحقيق الفوز؛ فعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا، وتنفيذ التعليمات بصورة دقيقة، لدينا كريستيانو رونالدو، وهذا أمر جيد، وحتى وإن لم يشارك، فسيظل تكتيك البرتغال وهويتها حاضرين".

واختتم فيليكس حديثه بالتطرق إلى مستقبله المنتظر، موضحًا أنه لا يفكر في هذا الأمر خلال الوقت الراهن، خاصةً أن تركيزه مُنصبّ كاملًا على قيادة البرتغال نحو أفضل النتائج في مونديال قطر، وهو ما يعني أن مستقبله مع أتلتيكو مدريد سيتحدد بصورة أكثر وضوحًا بعد كأس العالم.

شارك: