جنون رايولا.. هالاند يستحق مليون جنيه إسترليني أسبوعيا

2021-06-08 09:01
إيرلينغ هالاند الصفقة المرتقبة في الصيف المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

يطمح وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي مينو رايولا، بأن يصبح موكله اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتقاضى أجرًا أسبوعيًا يبلغ مليون جنيه إسترليني، يأتي ذلك في ظل مواصلة وكيل اللاعب عملية التفاوض مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الراغبة في الحصول على توقيع النجم الشاب.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، بأن التكلفة الباهضة التي ستترتب على التعاقد مع هالاند ستدفع العديد من الأندية إلى الخروج من السباق وبقاء عدد قليل في مقدمتهم مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، إذ تعد الأندية الثلاثة السابقة هي الأكثر قدرة على الدخول بصفقات من هذا العيار.

وكان رايولا قد التقى مؤخرًا إلى جانب ألف إنجي هالاند، والد اللاعب، بمسؤولي ريال مدريد وبرشلونة مؤخرًا في إشارة إلى بدء المزاد لمهاجم دورتموند الذي تبلغ قيمته السوقية 154 مليون جنيه إسترليني. لكن من المعتقد أن الناديين صُدموا معا بالمبالغ الضخمة التي تحدث عنها رايولا الذي يعتقد أن هالاند يستحق أن يكون أول لاعب في تاريخ كرة القدم يبلغ راتبه مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأوضح ذات المصدر، وبالإضافة إلى رسم انتقال قياسي عالمي، لنجم نادي بوروسيا دورتموند الحالي، يطالب رايولا بشروط شخصية مذهلة لصاحب الـ20 عامًأ، ويعتقد أن بعض الأندية مستعدة لقبول هذه المطالب، في المقابل سيحصل النادي الذي سيتعاقد معه هالاند على ضمان بمواصلة اللاعب مسيرته التهديفية المميزة.

ويعتقد رايولا أن هالاند قادر على التفوق على اللاعبين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيصبح المهاجم الأكثر تهديفًا في العالم. يشار إلى أن ميسي، قائد فريق برشلونة حاليًا، يعد صاحب أعلى لاعب كرة قدم مدفوع الأجر في العالم حيث يبلغ 50000 جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد الضريبة.

شارك: