جمهور ريال مدريد يفضل بيع هازارد

2021-06-08 09:01
هازارد لم يكن له دور مؤثر مع ريال مدريد أمام بلباو (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر استطلاع لصحيفة ماركا، أن غالبية مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني يعتقدون أنه يجب استبعاد اللاعب البلجيكي إدين هازارد من التشكيلة الأساسية أو بيعه، ويأتي ذلك بعد هزيمة "الملكي" أمام أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 2-1.

ووفق الاستطلاع يعتقد 44 بالمئة من المشاركين أنه يجب على ريال مدريد بيع النجم البلجيكي بينما يعتقد 25 بالمئة أنه يجب أن يكون بديلا، فيما يعتقد 26 بالمئة فقط أنه يجب أن يظل على مقاعد البدلاء، بينما يعتقد 5 بالمئة أنه يجب على مدريد تكييف نظامهم داخل الملعب معه.

وظهر هازارد بمستوى غير مؤثر مع الفريق أمام بلباو، ما دفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاستبداله في الدقيقة الـ67، والنتيجة تشير إلى تأخر الفريق 0-2. إلى جانب استطلاع الرأي تعرض هازارد لانتقادات بشأن ادائه من قبل العديد من اللاعبين السابقين في ريال مدريد.

وقال نجم ريال مدريد السابق بريدراج مياتوفيتش: "لا ينبغي أن يبدأ هازارد، وريال مدريد يلعب بشكل أفضل دونه". من جانبه قال سانتياغو كازاريس، لاعب ريال مدريد السابق: "هذه ليست لحظة هازارد. كان يجب أن يلعب أسينسيو على الجهة اليسرى وأن تعطى الأولوية للاعبين الذين يتمتعون باللياقة."

شارك: