جمعية الشلف إلى نهائي كأس الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 02:11
مجسم كأس الجزائر (Twitter/elkhabarlive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بلغ نادي جمعية الشلف نهائي كأس الجزائر، عقب فوزه مساء اليوم الجمعة على فريق شبيبة الساورة بِنتيجة (3-1) في مواجهة نصف النهائي التي احتضنها ملعب "ميلود هدفي" بِوهران الواقعة على بعد 400 كلم من غربي العاصمة الجزائر.

وجاءت أهداف جمعية الشلف بجهود كلّ من محمد سويبع في الدقيقة (17) وياسين عليان في الدقيقة  (47) ونور الإسلام فتوحي في الدقيقة (53). بينما سجل الهدف الوحيد لـفريق شبيبة الساورة المهاجم محمد الأمين حامية، في الدقيقة (75 من ركلة جزاء).

وللمرة الأولى في تاريخ مسابقة كأس الجزائر التي جرت أول نسخة منه عام 1963، تم تطبيق تقنية الفيديو (VAR). كما أن هذه التقنية تعد سابقة في المنافسات المحلّية الجزائرية.

جمعية الشلف سينشط في ثالث نهائي لكأس الجزائر بعد عامي 1992 و2005

وتعد هذه ثالث مرة يبلغ فيها نادي جمعية الشلف نهائي كأس الجزائر بعد سنتي 1992 و2005، حيث خسر النّهائي الأوّل أمام شبيبة القبائل بنتيجة (1-0). في حين توج بكأس الجزائر في النّهائي الثاني بفضل الفوز (1-0)، بعد الوقت الإضافي على فريق اتحاد سطيف الناشط يومها في الدرجة الثالثة. 

والأمر اللافت، أن المدرب الحالي لِجمعية الشلف عبد القادر عمراني، هو من قاد نفسه "أبناء الونشريس" إلى التتويج بلقب كأس الجزائر عام 2005.

وسيواجه جمعية الشلف في نهائي كأس الجزائر الذي لم يتم بعد تحديد موعده ومكان إقامته، المتأهل من مباراة نصف النهائي الثانية التي تجمع بين نادي نجم مقرة وشباب بلوزداد، والمقررة مساء غد السبت على ملعب الشهيد محمد حملاوي بِقسنطينة.

شارك: