جماهير مانشستر سيتي تهاجم غوارديولا..قتلت السيتي بإخراج محرز

2022-05-05 00:54
الجزائري رياض محرز سجل هدفا وأخرجه المدرب ليخسر المباراة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت جماهيرفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، بسبب استبداله الدولي الجزائري رياض محرز، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022 التي خسرها 1-3 أمام ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 4 مايو/ أيار، ما كلف بحسبهم، النادي السماوي فرصة التأهل إلى الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وسجل محرز هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 73 من المباراة، واضعا فريقه على سكة التأهل إلى الدور النهائي، لكن غوارديولا قرر استبداله بالبرازيلي فرناندينيو في الدقيقة 86، قبل أن يقلب الريال الطاولة على السيتي بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية ويحقق التأهل للنهائي الكبير.

وانتقدت جماهير السيتي الغاضبة غوارديولا وهاجمته بقوة، وعلق أحد المشجعين الجزائريين قائلا: "لماذا؟ لماذا..؟"، وأرفقها بـ"إيموجي" القلب المحطم، وتابع آخر: "تبديل يكلف غوارديولا الكثير"، وذهب مشجع آخر للسيتي إلى أبعد من ذلك عندما أطلق صفة الغباء على المدرب الإسباني، وكتب: "الغباء الغباء! تغييرات تطيح بالمباراة".

وقال آخر مثبتا فشل تغييرات غوارديولا: "لو تلعبون لمدة شهر لن تفوزوا بسبب تغييرات غوارديولا"، قبل أن يضيف مشجع غاضب آخر: "قتل السيتي بإخراج محرز"، وتابع آخر: "الفلسفة تكررت؛ لماذا يتم تغيير دي بروين ومحرز وجيسوس..؟ غوارديولا ضيّع (الفريق)...".

شارك: