جماهير مانشستر سيتي تساند رياض محرز

2022-07-06 15:04
رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساند مشجعون لمانشستر سيتي الإنجليزي لاعبهم الدولي الجزائري رياض محرز، عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، إلى أن محرز يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي، بطلب من المدير الفني للفريق حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، الإسباني بيب غوارديولا.

وكتب حساب "Man City Sky Blues" في "فيس بوك" يوم الثلاثاء 5 يوليو/ تموز: "محرز أكثر أجنحتنا أهمية، ولا يتحدث عن النادي بسوء، ولم يتحدث عن المال قط، رغم أنه يحصل على وقت أقل مما يستحق. محرز لا يُحترم بشكل جيد".

وجاءت العديد من التعليقات من قِبَل جماهير السيتي مساندة للاعب منتخب الجزائر، إذ كتب أحدهم: "بيب دائمًا يمدح محرز للمسته الأولى التي من الممكن أن تقضي على دفاع المنافس، غوارديولا يُثني باستمرار على هذه الصفات".

وكتب آخر: "أفضل لاعب على الإطلاق، رائع ويستحق دائمًا الأفضل"، وعلَّق ثالث: "أنا أحب هذا اللاعب، ولكني ما أزال غير راضٍ بما فيه الكفاية عن أدائه؛ لأنني أعتقد أنه يستطيع فعل أكثر من ذلك".

وقال أحدهم: "لأكون صادقاً.. رياض محرز فقط يحتاج إلى أن يكون غير أناني في بعض الأحيان، على سبيل المثال، في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، كان يجب أن يمرر الكرة، بغض النظر عن ذلك، هو لاعب كرة قدم جيد".

وأشاد مشجع للسيتي بمحرز، قائلًا: "لاعب رائع أنقذنا عدة مرات"، وأضاف آخر: "أكثر لاعب لا يحصل على ما يكفي من التقدير، شخص هادئ يستحق الاحترام".

جدير بالذكر أن محرز سجَّل الموسم الماضي (2021-22) أفضل حصيلة تهديفية في مسيرته الممتدة لـ4 سنوات في السيتي، إذ سجل 24 هدفاً في 47 مباراة بجميع المسابقات، متجاوزًا سجلَّه السابق في استاد الاتحاد عندما سجل 14 هدفاً خلال موسم 2020-21.

شارك: