جماهير فياريال تطالب بإقصاء ماندي ونجم إسبانيا يدافع عنه

2021-10-19 17:01
المدافع الجزائري عيسى ماندي بعد الهفوة التي ارتكبها ضد نادي أوساسونا (twitter/@Kamil47085941)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير نادي فياريال الإسباني مدرب النادي أوناي إيمري، بعدم إشراك المدافع الجزائري عيسى ماندي أساسيا في مباريات النادي مستقبلا، بعد سقوطه في المحظور للمرة الثانية على التوالي، وتسببه في خسارة فريقه، الأحد الماضي، أمام نادي أوساسونا بهدفين لهدف، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، بعد أن كان سببا أيضا في تضييع فياريال للفوز في الأسبوع الثالث من الليغا أمام أتليتيكو مدريد.


ماندي كان قد أسهم بتسجيل هدف ضد مرماه في لقاء فياريال وأتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ95، لتنتهي المواجهة بتعادل مثير بهدفين لمثلهما، ما فوّت على أشبال إيمري فوزا كان في المتناول، قبل أن يرتكب مدافع منتخب الجزائر خطأ فادحا آخر منح هدف الفوز لأوساسونا في الدقيقة الـ87 بتمريرة خاطئة استغلها مهاجم النادي الباسكي إزيكال أفيلا.

جماهير فياريال كانت قاسية مع الجزائري عيسى ماندي

ولم تتردد جماهير نادي فياريال في مهاجمة الدولي الجزائري، عيسى ماندي، الذي فشل لحد الآن في تقديم مستويات جيّدة قريبة من تلك التي ظهر بها مع فريقه السابق ريال بيتيس طوال خمسة مواسم كاملة، بدليل أنه تسبب في تضييع فريقه لخمس نقاط في مباراتين من أصل ست شارك فيها في الدوري الإسباني، في حين بقي على دكة البدلاء لمباراتين


أخطأ ماندي بإرجاعه الكرة لحارسه حيث خطفها مهاجم أوساسونا وسجل الهدف الثاني ليخسر فياريال المباراة 

أحد مشجعي نادي الغواصات الصفراء ذكّر في تغريدة على "تويتر" بكل أخطاء ماندي مع الفريق وطالب بعدم إشراكه مرة أخرى في التشكيل الأساسي، حيث كتب: "ضيّع ركلة جزاء أمام تشيلسي ثم سجل هدفا ضد مرماه أمام أتلتيكو، وقام بخطأ فادح أمام أوساسونا.. هذا كثير"، وتابع: "يجب أن لا يلعب مستقبلا..".


مناصر غاضب يطالب المدرب إيمري باستبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية

 

جيرارد مورينو يدافع عن عيسى ماندي


سارع مهاجم منتخب إسبانيا الأول ونجم فياريال، جيرارد مورينو، إلى الدفاع عن المدافع الجزائري بعد الانتقادات التي طالته، وقال في تصريحات لقناة "موفيستار" الإسبانية: "الخطأ الذي ارتكبه ماندي يمكن أن يقع فيه جميع اللاعبين"، وتابع: "يجب أن ننسى ذلك ونفكر بطريقة إيجابية من أجل التدارك في المباريات المقبلة".


مهارات المدافع الجزائري عيسى ماندي لاعب نادي فياريال الإسباني

 

شارك: