2021-10-12

جماهير سانت إيتيان تكافئ وهبي الخزري على مستواه الرائع

أرشيفية- التونسي وهبي الخزري يُتوج بجائزة أفضل لاعب في سانت إيتيان عن شهر سبتمبر/ أيلول الماضي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن سانت إيتيان الفرنسي، اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، اختيار وهبي الخزري، قائد الفريق ومنتخب تونس، كأفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، لتكون هذه المرة الرابعة التي يحصل فيها النجم التونسي على جائزة "لاعب الشهر" منذ انضمامه لصفوف الفريق الأكثر تتويجا ببطولة الدوري الفرنسي (10 مرات) قادماً من سندرلاند الإنجليزي صيف 2018.


وحصد وهبي الخزري أكثر من 80% من أصوات جماهير سانت إيتيان  التي شاركت في الاستفتاء لاختيار أفضل لاعب في الفريق "الأخضر" عن شهر سبتمبر الماضي، وهي نسبة تعكس مدى تقدير جماهير النادي الفرنسي لما يقدمه الخزري للفريق.

 

هدف وهبي الخزري الأول مع سانت إيتيان في موسم 2021-22

 

التونسي وهبي الخزري قدّم بداية موسم ناجحة للغاية مع نادي سانت إيتيان

 

عاد وهبي الخزري، النجم الدولي لمنتخب نسور قرطاج، للتألق مع ناديه الفرنسي بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف بعد مرور 9 جولات من انطلاق الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، لينهي فترة الفراغ الطويلة التي مر بها منذ أكثر من سنة ونصف عانى فيها من الإصابات وابتعد فيها عن المشاركة في المباريات الرسمية.

 

وتسببت الظروف السابقة في خسارة الخزري مكانه الأساسي عند عودته وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل عودته للتوهج من جديد، مقدما نفسه بوصفه النجم الأول في تشكيل المدير الفني للفريق كلود بويل.


وتعوّد وهبي الخزري، طوال مسيرته في الملاعب الفرنسية، على حصد الجوائز الفردية؛ إذ نجح اللاعب، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، في الحصول على جائزة رجل المباراة خلال مسيرته مع الأندية الفرنسية 24 مرة، ويملك في رصيده 216 مباراة سجل خلالها 63 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.

أرقام اللاعب التونسي وهبي الخزري مع نادي سانت إيتيان الفرنسي

 

  • لعب 90 مباراة في جميع المسابقات؛
  • سجل 31 هدفا؛
  • قدّم 13 تمريرة حاسمة.
شارك:
2021-10-28