جماهير تشيلسي تنتقد جدال حكيم زياش وروميلو لوكاكو

2022-01-20 17:18
سوء التفاهم بين حكيم زياش وروميلو لوكاكو داخل الملعب يظهر للمرة الثانية على التوالي (Getty)
Source
+ الخط -

وجهت جماهير فريق تشيلسي الإنجليزي سهام النقد صوب لاعبي الفريق، المغربي حكيم زياش، والبلجيكي روميلو لوكاكو، بعد أن أظهرت عدسات الكاميرات مناقشة ساخنة وجدالا بين اللاعبين ناتجا عن سوء تفاهم بينهما داخل أرضية الميدان.


وبحسب ما أورده موقع "tribuna"، فقد ظهر سوء التفاهم بين اللاعبين للمرة الثانية على التوالي داخل الملعب، وكان واضحًا خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام برايتون والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وتمكن خلالها زياش من تسجيل هدف تشيلسي.

تغريدات ناقدة من قبل جمهور تشيلسي لحكيم زياش وروميلو لوكاكو


لم تمر لقطات الجدال بين زياش ولوكاكو دون أن تحظى بنصيب كبير من الانتقادات، ورصد موقع "tribuna" مجموعة من التغريدات الناقدة، وتساءل أحدهم قائلا: ما الذي اشتريناه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني؟ في إشارة إلى صفقة انتقال لوكاكو من إنتر ميلان الصيف الماضي.

وكتب آخر: "زياش ليس في كأس الأمم الإفريقية لأنه اختلف مع المدرب المغربي، لذا فإن رؤية لوكاكو يتجادل معه أمر غير جيد لروح الفريق". وعلق آخر: "لا يزال لوكاكو يشكو من زياش". 

واعتبر أحد المعلقين أن الخلاف المستمر بين زياش ولوكاكو بات محرجًا عند مشاهدته، كما نالت بعض التعليقات أيضًا من مستواهم الفني، وعدم أحقيتهم بالوجود ضمن التشكيلة الأساسية للبلوز.

وفشل تشيلسي في خطف المركز الثاني من ليفربول، ولو مؤقتًا، بعد ارتفاع رصيده إلى 44 نقطة، خلف حامل اللقب والمتصدر مانشستر سيتي (56) وليفربول الوصيف (45). 

شارك: