جماهير المريخ تنفجر غضبا في وجه سودكال وشداد!

2021-06-08 09:01
جماهير المريخ الغاضبة اقتحمت مكاتب اتحاد الكرة السوداني (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأزمت الأوضاع في نادي المريخ السوداني، ووصل الصراع بين جماهير النادي ومجلس آدم سودكال مرحلة خطيرة، وذلك بعد أن اقتحمت الجماهير الغاضبة مران الفريق وطردت مدير الكرة أنس نصر الدين، وتحركت صوب مكاتب اتحاد الكرة.

وهناك دخلت الجماهير في سجال واشتباك لفظي مع كمال شداد رئيس اتحاد الكرة، واتهمته بإدخال النادي في نفق مظلم بفرضه لآدم سودكال في النادي وتضليل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخطابات عارية من الصحة.

بركان الغضب الجماهيري فجرته الخسارة القاسية التي تعرض لها المريخ على ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي 1-4 في المرحلة الثانية من دوري أبطال إفريقيا والتراجع المريع على المستوى الفني والنتائج.

واحتشدت الجماهير وأطلقت على حراكها "اتحاد جماهير المريخ"، وتحرك هذا التنظيم نحو ملعب تدريبات الفريق، وقامت بطرد مدير الكرة واتجه صوب المكتب التنفيذي للنادي، واستولى على جوازات سفر اللاعبين.

وأصدر سودكال بيانا ذكر أنه شرع في تقديم بلاغات ضد اتحاد جماهير المريخ وبعض أعضاء مجلسه، لتشهد ليلة الخميس سجالا عنيفا بين الجماهير الغاضبة وكمال شداد رئيس اتحاد الكرة، بعد أن رفض شداد التعامل مع المكتب التنفيذي للنادي واتحاد جماهير المريخ.

وأكد شداد أنه لن يعترف بسودكال ولن يتعامل مع غيره، ما أثار غضب الجماهير، التي خرجت لتعلن مواصلة التصعيد على مجلس سودكال واتحاد الكرة. وأعلن محمد إلياس محجوب الرئيس التاريخي لنادي المريخ انحيازه للجماهير، وقال في حديثه لـ winwin، إن مشكلة المريخ تعقدت كثيراً ولا حل لها سوى مزيد من التصعيد، ومواصلة الضغط على آدم سوكال وشداد.

وطالب إلياس بتكوين لجنة تسيير مؤقتة تمهد للانتخابات، مؤكداً أن أي حل آخر لن يكون مجديا، ونبه إلى أن خطوة اتحاد الجماهير تأخرت كثيراً، مشدداً على ضرورة ابتعاد كافة عناصر المجلس الذي يقوده سودكال.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: