جماهير السيتي تمدح رياض محرز قاهر سان جيرمان.. أنت الأفضل

2021-11-25 01:40
الجزائري رياض محرز، صنع هدف الفوز لمانشستر سيتي على باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كالت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي المديح للنجم الجزائري رياض محرز، بعد المستويات الكبيرة التي ظهر بها أمام باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/نوفمبر، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر؛ ومساهمته في الفوز 2-1 وتأهل فريقه إلى الدور الـ16 وضمان صدارة المجموعة.

أسهم محرز في فوز مان سيتي حين أسهم بصناعة هدف الفوز في الدقيقة 76 عن طريق البرازيلي جيسوس، بعد تمريرة ساحرة لزميله البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي هيأ كرة الهدف لنجم منتخب السامبا. كما قدم قائد منتخب الجزائر مردودا جيّدا أمام ضحيته الأوروبية المفضلة باريس سان جيرمان، واختاره موقع "هوسكورد"ّ العالمي بوصفه أفضل لاعب بعلامة 8.1 من 10. 

ملك الكونترول و"حشرتهم في الزاوية.. يا رياض"

لم تتردد جماهير مانشستر سيتي في الإشادة برياض محرز، الذي يتعرض لتهميش غوارديولا في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة سان جيرمان، وعلق أحدهم على ما قدمه النجم الجزائري: "لا أحد مثلك يا رياض.. لقد حشرتهم في الزاوية"، في إشارة إلى المستويات التي قدمها وسيطرته على الجهة اليمنى للنادي الفرنسي، في حين أكد آخر لمسته في هدف الفوز عندما غرّد: "الهدف الثاني.. 50 بالمئة صناعة من محرز".

الإشادة الجماهيرية بمحرز لم تتوقف عند هذا الحد، وأكد مشجع آخر للسيتي: "أفضل لاعب في السيتي.. رياض محرز"، وكالعادة لم يفوّت عشاق الدولي الجزائري فيديوهات مهاراته الفنية العالية خلال مواجهة سان جيرمان، وفي مقدمتها طريقة ترويضه الكرة إلى درجة إطلاق تسمية "ملك الكونترول" عليه، وعلق أحدهم على فيديو لمهارة محرز الخالصة، قائلا: "محرز يساوي في هذه المهارة ميسي ونيمار ومبابي"، وتابع آخر: "إنه الأفضل على الإطلاق".

أرقام رياض محرز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

  • شارك أساسيا في 5 مباريات من أصل 5؛
  • سجل 4 أهداف.
     
شارك: