جماهير السعودية توجه رسالة دعم لسلمان الفرج وياسر الشهراني

2022-11-26 17:35
جماهير السعودية تتضامن مع لاعبي الأخضر قبل مباراة بولندا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الجمهور السعودي رسالة مؤثرة للاعبي المنتخب قبل بداية مباراة بولندا برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ورفع محبو "الأخضر" لافتة في المدرجات كُتب عليها بالإنجليزية عبارة: "نتمنى الشفاء العاجل لياسر الشهراني وسلمان الفرج"، في إشارة إلى تعاطفهم مع اللاعبين اللذين تعرض كل منهما للإصابة في مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى.

وإلى جانب ذلك، قام لاعبو السعودية بلفتة طيبة قبل بداية المواجهة، عندما رفعوا قميص زميلهم الشهراني والتقطوا به صورا تذكارية، في رسالة دعم منهم لزميلهم الذي تعرض لإصابة خطيرة.

وغاب الشهراني والفرج عن قائمة مواجهة السعودية وبولندا، وسيستمر ذلك بالنسبة للثنائي فيما تبقى من عمر البطولة بسبب نوعية الإصابتين القويتين، لا سيما الشهراني الذي نقل إلى السعودية من أجل استكمال العلاج.

في المقابل، سجل الفرج حضوره في ملعب "المدينة التعليمية" اليوم، حيث جلس برفقة اللاعبين الاحتياطيين في مقاعد البدلاء، وشجع زملاءه قبل سير المباراة وفي أثنائها، برسالة دعم قوية منه لكونه القائد الأول للمنتخب السعودي.

وسجل الجمهور السعودي حضورًا كبيرًا بملعب "المدينة التعليمية" وتزينت المدرجات باللون الأخضر، الذي يرمز إلى علم السعودية، مقابل حضور متواضع للجماهير البولندية.

شارك: