جماهير أتلتيكو مدريد توجّه رسالة إلى جواو فيليكس

2022-12-29 11:27
البرتغالي جواو فيليكس مرشح لمغادرة أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني رسالة إلى لاعبها البرتغالي جواو فيليكس، مطالبة إيّاه بالبقاء وعدم الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بمغادرة النادي بسبب عدم تأقلمه مع طريقة لعب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ انضمامه إلى "الروخي بلانكوس".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه عقب انتهاء الحصة التدريبية لأتلتيكو مدريد استعدادًا لمواجهة إلتشي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني، خاطبت الجماهير لاعبها فيليكس بعبارات مثل "ابقَ" و"يا فيليكس.. لا تغادر!"، بعد ارتباط اسمه بالذهاب إلى البريميرليغ نحو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وكان فيليكس قد انضم إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من بنفيكا البرتغالي صيف عام 2019، في صفقة مدوية بلغت قيمتها 126 مليون يورو، وشارك مع كتيبة سيميوني لحد الآن في 130 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفًا.

أتلتيكو يعير لاعبه ماركو باولو

وعلى جانب آخر، غادر المهاجم ماركو بولو نادي أتلتيكو مدريد لينضم إلى ساو باولو على سبيل الإعارة، حيث أفاد النادي البرازيلي بأن المهاجم الواعد صاحب الـ21 عامًا سيلعب في صفوفه حتى 31 ديسمبر/ كانون أول 2023 مع "شروط للشراء محددة مسبقًا".

وعلّق اللاعب على انضمامه إلى ساو باولو قائلا: "أنا سعيد للغاية لأنني هنا. الجماهير يمكنها توقع الكثير من التفاني"، بعدما كان ماركوس لاعب فلومينينزي السابق، قد انتقل إلى أتلتيكو مدريد في منتصف 2021 بعقد مدته خمس سنوات.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، بينما ودّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وفشل في الحصول على مقعد مؤهل للدوري الأوروبي.

شارك: