جماهير أتلتيكو تعد غريزمان باستقبال عدائي

2021-09-15 13:33
أنطوان غريزمان مغضوب عليه من جماهير أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

يعود الفرنسي أنطوان غريزمان، ليشارك في دوري أبطال أوروبا، من بوابة فريق أتلتيكو مدريد، العائد إليه مؤخرا قادما من نادي برشلونة، على سبيل الإعارة ولموسم واحد، مقابل 10 ملايين يورو، لكن عودته إلى "لوس بلانكوس" لم تسعد فئة من الجماهير التي لم تسامحه على رحيله إلى الخصم الكتالوني.

وكتبت صحيفة "90min"، أن غريزمان في مباراة فريقه أمام نادي بورتو البرتغالي بدوري الأبطال على أرضه، سيعيش أمسية صعبة، كونه سيواجه شتائم وصافرات الجماهير، كلما ذكر اسمه أو لمس الكرة، بدعوى أنه مغضوب عليه ولم تسامحه الجماهير إلى اليوم، ووصفته بـ"الخائن".

ونقلت الصحيفة تصريحا لإدواردو فرنانديز رئيس اتحاد أنصار الفريق الإسباني، قال فيه: "جزء من الجمهور سيصفر ويهينه في الملعب، عندما يتم الإعلان عن اسمه وبمجرد أن يلمس الكرة.. رحيله نحو الخصم الكتالوني يعتبر خيانة بالنسبة لنا، ومجموعة كبيرة لم تسامحه على ذلك.. وفئة صغيرة ستصفق له، رغم ذلك".

جماهر الأتلتيكو ستصفر للاعب غريزمان

أنطوان غريزمان يوجه رسالة لمشجعي أتلتيكو مدريد

وجه الفرنسي أنطوان غريزمان، رسالة إلى جماهير النادي المدريدي اليوم الأربعاء 8 أيلول/ سبتمبر، ليبدأ فترته الثانية داخل جدران الأتلتي بعد عودته إليه على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادما من نادي برشلونة الإسباني مع خيار التمديد لعام آخر بناء على رغبة أي من الناديين.


 وكتب غريزمان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مرحبا.. جماهير الأتلتي. أنا هنا". وقد توجّه إلى صالة الألعاب الرياضية، كما خاض مرانا فرديا على هامش المران الجماعي الذي كان يقوده المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني.

أرقام أنطوان غريزمان مع برشلونة:
 

  • لعب المهاجم الفرنسي موسمين مع الفريق الكتالوني.
  •  خاض 102 مباراة. 
  • سجل خلالها 35 هدفا.
  • لم يتوج معه سوى بكأس ملك إسبانيا.
  • صفقة شرائه من أتلتيكو مدريد كلفت برشلونة 120 مليون يورو.
شارك: