جلسة عاجلة.. أزمة الزمالك واتحاد الكرة تصل إلى القضاء

2023-02-07 13:09
الزمالك يقرر التصعيد ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة قيد اللاعبين (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه نجح في الحصول على موعد لإجراء جلسة عاجلة صباح غد الأربعاء من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة بإيقاف قيد الصفقات الجديدة.

ونشر رئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء أشار فيه إلى أن قرار اتحاد الكرة يستهدف حرمان ناديه من الحصول على بطولة الدوري المصري للمرة الثالثة.

وأضاف مرتضى، إن قرار اتحاد الكرة بإيقاف القيد مخالف للوائح والقوانين الدولية والمحلية، مشددًا على أن الهدف هو الانتقام من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه، وذلك بعد مرور أسبوع على محاولاته لإنهاء أزمة إيقاف القيد مع اتحاد الكرة، لكن الأخير طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة من القلعة البيضاء "نقدًا".

وأبرم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية صفقتين بضم ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي السابق، والجناح المغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان السابق، بالإضافة إلى قطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة.

وتلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة، مساء أمس الإثنين على يد فريق فاركو بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري المصري، ليتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن الأهلي -متصدر الجدول- والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين ضد حرس الحدود والمقاولون العرب.

شارك: