جزيرة موزمبيق تؤجل حسم الاتفاق بين العراق والبرتغالي كيروش

2021-07-26 00:04
العراق ينتطر الرد الرسمي من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن تواجد البرتغالي كارلوس كيروش في الوقت الحالي، في جزيرة موزمبيق، هو من تسبب بعدم حسم صفقة تسميته مدرباً لمنتخب العراق حتى الآن.

وقالت المصادر إن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراق لكرة القدم، أرسلت في تاريخ الـ18 من الشهر الحالي، العرض الرسمي للبرتغالي كيروش، ورد الأخير بتأكيد استلامه العرض، دون تحديد الموافقة من عدمها، مشيرةً إلى أن كيروش سافر بعدها إلى جزيرة سياحية، يملكها في موزمبيق، مغلقاً هواتفه الشخصية، ولا يرد على الاتصالات والإيميلات التي بعثتها الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن محامي المدرب نصح تطبيعية العراق بالانتظار حتى يوم غد الأثنين، في موعد نهائي للإجابة على الرد العراقي، مضيفةً أن تطبيعية العراق ستغلق ملف كيروش في حال لم يصل الجواب، خلال الـ24 ساعة المقبلة، وستتجه إلى الخيارات الأجنبية الأخرى، دون تحديد الأسماء.

ويبحث العراق عن كادر فني جديد، يقود أسود الرافدين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد استقالة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، لعدم استلام مستحقاته المالية لـ6 أشهر، والمقدرة بـ600 ألف دولار.

شارك: