جزائريون يدافعون عن رياض محرز بعد إضاعته ركلة جزاء مع سيتي

2022-05-16 16:21
الجزائري رياض محرز لحظة إهداره ركلة جزاء هامة أمام وست هام (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافعت جماهير جزائرية بشدة عن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد سيل من الانتقادات التي طالته من بعض الجماهير والمتابعين، بسبب إهداره ركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام وست هام، يوم الأحد 15 مايو/أيار، في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعاد مانشستر سيتي بنقطة التعادل من الملعب الأولمبي بلندن أمام وست هام، بعد تعادله بنتيجة (2-2)، وضيّع محرز ضربة جزاء في الدقيقة 86 من المواجهة، مفوّتًا على فريقه فرصة الفوز.

ويستضيف مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة نادي أستون فيلا، حيث يحتاج فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى الفوز لتأمين التتويج باللقب دون الانشغال بنتائج ملاحقه ليفربول.

وكان بعض المشجعين والمحللين انتقدوا الدولي الجزائري بعد إهداره ركلة جزاء، واستندوا في ذلك إلى حادثة تضييعه ضربة جزاء موسم 2018/2019 خلال مواجهة ليفربول شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، رغم أن الركلة الضائعة لمحرز في مباراة "المطارق" هي الأولى له منذ 2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنه نجح في تسجيل 7 ضربات جزاء هذا الموسم في كل المسابقات مع السيتي.

وعلّق أحد المشجعين على الانتقادات الموجهة إلى محرز بتغريدةٍ كَتب فيها: "إذا كان هناك مَن يجب إلقاء اللوم عليه فهو دفاع مانشستر سيتي (لابورت وفرناندينو وزينتشنكو).. إنه دفاع (هاوٍ).."، وتابع آخر: "ماذا الذي ينتظره حتى يغادر هذا النادي..؟"، قبل أن يؤكد مشجع آخر: "ليس الأول ولا الأخير الذي يضيع ضربة جزاء".

وواصل جزائريون الدفاع عن محرز، وقال أحدهم: "أتمنى في قرارة نفسي أن يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.. لن ينسى ذلك أبدًا مهما قدّم للنادي"، وأضاف مشجع آخر ردًّا على انتقادات بعض المشجعين: "أسوأ لاعب (محرز) لبعض الناس.. شارك في 27 مباراة أساسيًّا وسجل 24 هدفًا..!".

جدير بالذكر، أن محرز سجل أرقامًا جيّدةً هذا الموسم مع "السكاي بلوز"، حسب المتابعين، إلى درجة أنه يتصدر لائحة هدافي النادي، بحصيلة رقمية وصلت حدود 24 هدفًا و9 تمريرات حاسمة في 46 مباراة خاضها في كل المسابقات.

شارك: