جدول مباريات بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2021

2021-09-14 10:02
بايرن ميونيخ ينافس على اللقب السابق في دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل فريق بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب موسم 2020، غمار منافسات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، إذ يوجد في المجموعة الخامسة، التي تضم فرق برشلونة الإسباني، دينامو كييف الأوكراني، وبنفيكا البرتغالي.

وسيحاول الفريق الألماني دخول المسابقة الأقوى في أوروبا، لاسترجاع لقبه، الذي انتزعه منه فريق تشيلسي الإنجليزي المتوج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

جدول مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

ويتوفر الفريق "البافاري" على لاعبين ممتازين قادرين على الذهاب بعيدا في المسابقة القارية، على رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر، مانويل نوير وآخرون.

ويشرف على فريق بايرن ميونيخ الألماني، المدرب يوليان ناغلسمان، الذي سيسعى إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا رفقة ناديه، لكن ستكون هذه النسخة نارية، بالنظر إلى عدد الأندية التي تخطط للظفر بالكأس.

من تتويج بايرن ميونيخ بنسخة 2020

الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  

 

يستهل البايرن مشواره في  في مرحلة المجموعات عندما يسافر لمواجهة برشلونة الإسباني الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول على ملعب "الكامب نو"، إذ ستكون هذه المباراة ثأرية لأبناء المدرب كومان، قصد الانتقام من الهزيمة المذلة والشهيرة 8-2.

تصريح كومان حول مواجهة بايرن ميونيخ


الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  

 

يستقبل الفريق "البافاري" في الجولة الثانية نظيره دينامو كييف الأوكراني، على ملعب "أليانز أرينا"، وذلك يوم الأربعاء 29 سبتمبر الجاري.  


الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  


يسافر بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة، لمواجهة فريق بنفيكا البرتغالي، على أرضية ملعب "النور"، يوم الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.


الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  


في الجولة الرابعة، يستضيف الفريق الألماني نظيره بنفيكا، على ملعب " أليانز أرينا"، وذلك يوم الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.


الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  


فريق البايرن يواجه نظيره دينامو كييف الأوكراني، في ملعب "مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي"، يوم الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الأول.


الجولة السادسة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا  


في آخر جولة من دور المجموعات، سيلتقي أصدقاء ليفاندوفسكي مع الفريق "الكتالوني" في مواجهة حارقة، يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على أرضية ملعب " أليانز أرينا".

ثمانية البايرن في مرمى برشلونة

تاريخ فريق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا


فاز الفريق "البافاري" بذات الأذنين 6 مرات طيلة مشواره الكروي، وذلك في نسخ 1974، 1975، 1976، 2001، 2013، 2019-2020، فيما يسعى لإضافة اللقب السابع له هذا الموسم، من خلال حسم الكأس لصالحه.


ويعد النادي الألماني آخر فريق تمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا، في ثلاث نسخ متتالية، وهو ما يتيح له وضع شعار شرفي يسمى "وسام اليويفا الشرفي"، يبرز عدد البطولات التي أحرزها في البطولة القارية.

شارك: