جدل في نابولي الإيطالي بسبب الجزائري فوزي غلام

2022-07-05 19:14
الجزائري فوزي غلام اللاعب السابق لنادي نابولي الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر حساب لمشجعين منتمين إلى نادي نابولي الإيطالي باللغة الفرنسية على "تويتر"، عن استيائه من إدارة النادي لعدم توجيهها لأي رسالة تقدير أو احترام للدولي الجزائري فوزي غلام، بعد أن انتهى عقده مع الفريق نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي ومغادرته إياه بعد تجربة استمرت لحوالي 8 سنوات كاملة.

وكان غلام انضم إلى نادي نابولي شهر يناير/ كانون الثاني 2014، وقضى معه 8 سنوات كاملة، خاض خلالها 216 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة، كما توّج بكأس إيطاليا مرتين وبكأس السوبر الإيطالية مرة واحدة؛ لكنه عانى منذ عام 2017 من كابوس الإصابات، الذي أوقف مسيرته مع النادي الإيطالي.

ونشر الحساب التشجيعي لنابولي تغريدةً على "تويتر" قال فيها: "لا أصدق سياسة الاتصال داخل النادي. إنها كارثية ووصمة عار مطلقة.. لا توجد أي رسالة شكر على رحيل غلام ودافيد أوسبينا، ناهيك عن دريس ميرتنز".

وختم: "نحن نعرف هذه الحقيقة منذ سنوات عديدة؛ لكن الآن نحتاج حقًا إلى تغيير هذه النقطة".

غضب واستغراب من تعامل نابولي مع فوزي غلام

ويُعرف عن الأندية المحترفة أنها تقوم بتوديع لاعبيها المغادرين برسائل شكر وتقدير وعرفان، لا سيما أولئك الذين كانت لهم بصمة في تاريخ ومسيرة النادي، وهو ما ينطبق على غلام مع نابولي، حسب متابعين؛ إذ أسهم الدولي الجزائري في عودة نادي الجنوب الإيطالي إلى الواجهة ومنصة التتويجات في السنوات الماضية.

وكان نادي نابولي اكتفى بنشر فيديو مقتضب على حسابه الرسمي في "تويتر"، يوم 26 مايو/ أيار الماضي، يتضمن أهم اللمحات الكروية لغلام مع نابولي وقد ضمّنها بعبارة "شكرًا فوزي غلام"، بعد 4 أيام فقط من مشاركته في آخر مباراة له مع النادي وكانت أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الماضي 2021/22.

من جهته، أزال غلام اللون الأزرق (لون نابولي) من حساباته الرسمية في منصتي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، ابتداءً من يوم 1 يوليو، أي بعد 24 ساعة فقط من نهاية تعاقده رسميًّا مع النادي الإيطالي، وعوّضها بلوني العلم الجزائري؛ الأخضر والأحمر، ليؤكد نهاية علاقته مع نابولي، في انتظار حسم وجهته المقبلة.

شارك: