جدل في الوسط الكروي المغربي بسبب محاباة الرجاء

2021-06-08 09:01
نادي الرجاء البيضاوي المغربي (Getty)
Source
+ الخط -

جدل جديد في الوسط الرياضي المغربي، بعد اصطفاف الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى جانب الرجاء البيضاوي، في قضية تأجيل مباراته أمام الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ودخول الرئيس فوزي لقجع في مفاوضات ماراثونية لاقتناص موافقة على تغيير موعد القمة القارية، بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي بلغ مجموعها 9.

الرجاء البيضاوي وعبر بلاغ رسمي له، مساء الأربعاء، وجه امتنانه وشكره إلى مبادرة فوزي لقجع، بعد مواكبة دقيقة للملف ومباشرة مع "الكاف" من طرفه، وهو الشيء الذي لم يحصل مع نادي حسنية أكادير، الذي ارتفعت الإصابات بفيروس "كورونا" في صفوفه إلى 7، قبل يوم واحد من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية، لكنه واجه رفضاً بتأجيل الموعد الكروي، رغم مراسلته لـ"الكاف".

وزارة الصحة المغربية بدورها، لم تتفاعل مع إصابات نادي حسنية أكادير، واضطر الأخير لخوض مباراته أمام نهضة بركان، أول أمس الاثنين، منقوصاً من خدمات أبرز ركائزه، في وقت كان ينتظر المعاملة بالمثل من طرف الجهاز الكروي المحلي، لتغيير موعد مباراته القارية.

هذا واستقر "الكاف" على تأجيل موعد مباراة الرجاء والزمالك بشكل رسمي إلى نهاية أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بدلاً من يوم السبت المقبل، بعد تدخل مباشر لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

شارك: