جدل "الفار" يعود بقوة: نجم برشلونة السابق يسخر من الريال

2021-08-22 11:31
قرارات تحكيمية مثيرة للجدل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية القرارات التحكيمية وتدخل تقنية "الفار" لحسم العديد من القرارات. وعاد الحديث بقوة عن استفادة "الميرنيغي" من تقنية حكم الفيديو المساعد في سيناريو مشابه للموسم الماضي.

وسخر نجم برشلونة السابق كارلوس بويول من ريال مدريد بسبب قرارات الحكم بنشره رسوما تعبيرية  تبرز استغرابه من القرارات التحكيمية المتخذة لصالح ريال مدريد. ونشر بويول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أولى بعد طرد إيمرسون لارتكاب خطأ على لوكا يوفيتش، فيما جاءت التغريدة الثانية بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد بعد لمس الكرة باليد من مارك بارترا.

وكتب بويول على تويتر بعد نهاية المباراة تغريدة قال فيها: "سيتعين علينا القيام بعمل جيد للغاية إذا أردنا الفوز بالدوري الإسباني، أنا واثق من ذلك ويجب أن يكون ذلك تحديا وحافزا للفرق في إشارة إلى برشلونة".

ومن جانبه قال المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إن فوز فريقه على مضيفه ريال بيتيس 2-3 "يعد عادلا" لأن "هناك حكما راجع الفيديو لمعرفة حقيقة اللقطات الحاسمة في اللقاء".

وعلق زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ركلة الجزاء التي تم احتسابها للريال قبل ثماني دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة وسددها قائد الفريق سرخيو راموس ليحقق الفوز الأول للملكي في الليغا.

وقال: "أنا لا أتدخل أبدا في قرارات الحكام ولن أتدخل اليوم. الأهم أننا قدمنا كل ما لدينا في ملعب معقد أمام فريق فاز بالمباراتين اللتين خاضهما".

شارك: