ثنائي برشلونة حاضر في قائمة منتخب المغرب الأولمبي

2021-10-04 18:39
أرشيفية- عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني يطمح في تحقيق المجد دوليا مع منتخبات المغرب (twitter/EspacioBarca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عبد الصمد الزلزولي، الموهبة الجديد في فريق برشلونة للشباب، حاضراً رفقة منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم، خلال التجمع التدريبي الذي ينطلق رسميا اليوم الاثنين 4 أكتوبر/ تشرين الأول، بمركب محمد السادس لكرة القدم (ضواحي العاصمة المغربية الرباط).


المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب الأولمبي، هشام الدميعي، أدرج اسم الزلزولي في قائمة الفريق، وذلك للمرة الأولى في مسيرة الجناح صاحب الـ 19 عاما وبعدما شارك سابقاً بقميص المغرب فئة أقل من 20 سنة.

واختار هشام الدميعي استدعاء 28 لاعباً للمعسكر الإعدادي المغلق، ضمنهم 16 لاعبا يمثلون الدوريات الأوروبية، وأبرزهم زكرياء غيلان، الذي يلعب أيضا في صفوف رديف برشلونة، وأسامة تيرغالين، الموهبة الشابة في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالإضافة إلى هيثم عبيدة، لاعب ملقا الإسباني الذي تألق سابقاً رفقة منتخب المغرب للشباب.

الشرط الجزائي ينقل المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى برشلونة الإسباني

تمكن اللاعب المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي من إيجاد مكان له ضمن الفريق الثاني لبرشلونة الإسباني "برشلونة ب"، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع هيركوليس، والمقدر بمليوني يورو، في آخر أيام الميركاتو الصيفي لعام 2021.


الجناح الأيمن السابق لنادي هيركوليس، وحسب النادي الكتالوني، عزز صفوف برشلونة "ب" بعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، مع بند تمديد الارتباط لمدة موسمين إضافيين.


وحصن برشلونة عقد عبد الصمد الزلزولي بشرط جزائي قيمته 200 مليون يورو.

صور من تقديم عبد الصمد الزلزولي لاعبا جديدا في فريق برشلونة ب
شارك: