2021-05-04

ثنائي باريس سان جيرمان يوجهان انتقادات لحكم مباراة السيتي

لقطة من بداية مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان (Getty)
المصدر
winwin

أبدى الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، استياءه من الحكم الهولندي بيورن كويبرس الذي أدار مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الثلاثاء 4 مايو/ أيار، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.  

 

وفاز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة، ليحجز بطاقة عبوره إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد حقق انتصارا ثمينا من موقعة الذهاب في باريس بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

وقال فيراتي عقب نهاية اللقاء أن الحكم بيورن كويبرس تجاوز كلاميا مع لاعبي فريق باريس سان جيرمان، وأضاف: "الحكم قال لي اللعنة عليك مرتين، لو أنا الذي قلتها لكان تم إيقافي لـ 10 مباريات".

 

واتفق مع فيراتي زميله أندير هيريرا، حيث أوضح: "الحكم قال اللعنة عليك لـ باريس. كنا الفريق الأفضل لمدة 70 دقيقة. جربنا كل شيء. هاجمنا وحاولنا. سنغادر هنا ورؤوسنا مرفوعة".

 

وكان الحكم الهولندي بيورن كويبرس قد أشهر البطاقة الحمراء للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عند الدقيقة 69، بعد تدخل لاعب باريس سان جيرمان بدون كرة على البرازيلي فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي.

 

هذا وسيلعب مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد، وذلك يوم السبت 29 مايو/ أيار على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا.

 

وكان تشيلسي قد تعادل ذهابا أمام مضيفه ريال مدريد، بهدف لمثله، ويبدو الفريق اللندني هو الأقرب لحجز بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري الأبطال، قبل مواجهة الإياب مساء الأربعاء 5 مايو/ أيار على ملعب ستامفورد بريدج.

2021-05-12