تين هاغ يوضح موقف ثلاثي اليونايتد من مواجهة نوتينغهام فورست

2022-12-26 17:20
أرشيفية- المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، موقف مدافع الفريق، هاري ماغواير، من المشاركة في لقاء نوتينغهام فورست في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ولم يشارك ماغواير مع يونايتد بعد العودة من كأس العالم 2022، التي أُقيمت في دولة قطر، بجانب المدافع الفرنسي رافاييل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

وقال تين هاغ في تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء "رويترز" العالمية: "لقد واجهنا بعض المشكلات بسبب المرض، مثلما حدث مع هاري ماغواير، لكنه عاد للتدريب الفعلي (الجمعة)، لذا أنا سعيد بذلك"، وبهذا أشار تين هاغ إلى جاهزية ماغواير لمواجهة نوتينغهام، حسب ما أفادت به تقارير متنوعة.

وأكد المدرب الهولندي أنّ ليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران لن يُشاركا في مباراة الغد، ضد نوتينغهام، لعدم عودتهما للفريق بعد المشاركة في المباراة النهائية لكأس العالم.

وأشار تين هاغ إلى أن بقية لاعبي يونايتد الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم في حالة معنوية جيدة، وعبّر عن أمله في عودة مارتينيز وفاران قريبًا.

وكان الإنجليزي ماغواير قد غاب عن فوز يونايتد (2-0)، على بيرنلي، وتأهله لدور الثمانية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأسبوع الماضي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نوتينغهام، مساء غدٍ الثلاثاء، في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" برسم الجولة السابعة عشرة من البريميرليغ، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ويحتل يونايتد المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، مُتخلفًا بثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، والذي خاض 15 مباراة.

شارك: