تين هاغ يوجّه رسالة لمدافعه الإنجليزي ماغواير

2022-12-13 11:20
هاري ماغواير قلب دفاع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

وجّه الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي، رسالة إلى مدافعه الإنجليزي هاري ماغواير بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وعلّق مدرب الشياطين الحمر على الأداء الذي قدمه ماغواير في المونديال، مؤكدا أن لاعبه قدّم أداء جيدًا مع منتخب "الأسود الثلاثة" في المونديال، داعيًا إياه لتكرار مستواه مع النادي عند استئناف الموسم الحالي.

وفقد ماغواير مكانه في الفريق الأول ليونايتد في أغسطس/ آب الماضي، ولكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً شارك أساسياً في كافة مباريات إنجلترا في قطر، حيث خرج الفريق من دور الثمانية على يد فرنسا بعد الخسارة 1-2.

وقال تين هاغ عن ماغواير خلال معسكر مانشستر يونايتد في إسبانيا "من الواضح أنه جيد بما يكفي للعب على أعلى مستوى"، وأضاف: " قدم أداءً سيئاً مع مانشستر يونايتد في فترة ما، وبعد ذلك بالطبع كانت هناك صعوبات؛ ولكن مع إنجلترا قدم مباريات جيدة طوال الوقت تقريباً".

وأكمل: "نريده أن يظل على هذا المستوى مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه قدم أداءً جيداً حقاً في كأس العالم؛ لقد كان متسقاً حقاً عندما يلعب بثقته مثل الآن، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وهذا ما يتوقعه الجميع".

ويعود مانشستر يونايتد لاستئناف مبارياته في 21 ديسمبر/ كانون الأول الحالي بمباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية على أرضه ضد بيرنلي قبل أن يستضيف نوتنغهام فورست في الدوري في 27 من الشهر ذاته.

شارك: