تين هاغ ينتقد سلوك رونالدو في لقاء رايو فايكانو

2022-08-03 19:39
تصرُّف البرتغالي كريستيانو رونالدو أثار استياء مدربه الهولندي إريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد مدرب فريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، السلوك الذي بدر من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وبعض زملائه، بمغادرتهم ملعب "أولد ترافورد" قبل انتهاء مباراة رايو فايكانو الودية الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1،.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلًا عن شبكة "Viaplay Sport Nederland" الإعلامية الهولندية، الأربعاء 03 أغسطس/ آب، أن مدرب "الشياطين الحمر" رفض التصرف الذي ارتكبه رونالدو وزملاؤه في الفريق.

ونقلت الصحيفة الكتالونية عن تين هاغ قوله: "ما حدث غير مقبول، نحن فريق ومجموعة، وينبغي لك البقاء معنا حتى نهاية المباراة"، وأضاف: "العديد من اللاعبين فعلوا ذلك (مغادرة الملعب قبل انتهاء المباراة)، وأنا لا أقبل ما فعلوه على الإطلاق".

وشارك رونالدو أساسيًا في مواجهة رايو فايكانو، وغادر الملعب بين الشوطين تاركًا مكانه للإيفواري الشاب أماد ديالو الذي افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48، لكن رايو فايكانو سجل التعادل سريعًا في الدقيقة 57 عن طريق الإسباني ألفارو غارسيا ريفيرا.

ولم يشارك "صاروخ ماديرا" في الجولة التحضيرية العالمية لفريقه بمبرر وجود "مشكلات عائلية" لديه، في ظل خروج تقارير، طوال الفترة الماضية، عن رغبة رونالدو في ترك الشياطين الحمر بغية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

رومانو ينقل تصريحات تين هاغ عن رونالدو ولاعبي مانشستر يونايتد

وشهدت الفترة الماضية ارتباط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، والتي كان آخرها نادي نابولي الإيطالي، لكن غالبية تلك الأندية؛ وأبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، استبعدت فكرة التعاقد مع رونالدو هذا الصيف، وفقًا لتقارير إعلامية.

جدير بالذكر أن رونالدو شارك في 30 مباراة بالموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُسهمًا بـ21 هدفًا (سجّل 18 هدفًا، قدّم 3 كرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم ذاته، محرزًا 6 أهداف، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: