تين هاغ يعلن موعد وصوله إلى إنجلترا لبدء عمله مع يونايتد

2022-05-16 02:14
تين هاغ يُودع جماهير أياكس أمستردام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب الهولندي إريك تين هاغ عن موعد وصوله إلى إنجلترا من أجل بدء رحلته مع "الشياطين الحُمر"، حيث أكد وصوله يوم  الاثنين 16 مايو الجاري، بعد أن أنهى هلاقته التعاقدية مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، قبل ستة اسابيع من الموعد المحدد في العقد. 

وكان مجلس إدارة مانشستر يونايتد قد أعلن عن تعاقده مع الهولندي إريك تين هاغ لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم، خلفاً للألماني رالف رانغنيك المدير الفني الحالي للفريق، الذي عمل بصفة مؤقتة خلفا للنرويجي المقال أولي غونا سولشاير.

وقال تين هاغ، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية الأحد 15 مايو/ أيار: "غداً سيكون هناك حفل مع الموظفين لكنني لن أذهب إلى كوراكاو هذا الأسبوع، هناك الكثير من العمل الذي لا يزال يتعيّن القيام به، أعتقد أن هذا أمر مفهوم، هذا ينطبق على كل نادِ جديد". واختتم حديثه قائلاً: "هناك عدد من الأشياء التي لا تزال بحاجة إلى التنظيم مع الموظفين وكذلك مع الفريق، سنعمل بشكل مكثف على ذلك ابتداءً من الغد".

كما أخبر تين هاغ أصدقاء مقربين، أنه يريد العمل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 24 هدفاً هذا الموسم، على الرغم من كونه بات بعمر الـ37 عاماً، إلا أنه لا يمكن تجاهل إحصائيات رونالدو، وفقاً لتين هاغ، ولهذا السبب يرغب في بقاء أيقونة البرتغال والذي من المُقرر أن ينتهي عقده في صيف 2023.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 58 نقطة، وأهدر فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بل أنه ينافس فقط على المقعد المؤهل لدور التصفيات النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، البطولة الثالثة من حيث الأهمية.

شارك: