تين هاغ يعلن جاهزية كريستيان إريكسن لمواجهة إيفرتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 20:37
الدنماركي كريستيان أريكسن لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إيريك تين هاغ، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزية الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن للعودة إلى قائمة الشياطين الحمر لمواجهة إيفرتون، بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

وتعرض إريكسن لإصابة قوية بكاحله في يناير/ كانون الثاني الماضي، جعلته يغيب لأكثر من شهرين عن الملاعب، وكادت أن تنهي موسمه مع يونايتد كما توقع تين هاغ سابقًا، قبل أن يعلن الهولندي عودة الدولي الدنماركي.

وكان إريكسن، صاحب الـ31 عامًا، لاعبًا رئيسيًا بكتيبة تين هاغ هذا الموسم قبل إصابته؛ إذ نجح في تقديم سبع تمريرات حاسمة وسجل هدفًا واحدًا في 19 مباراة بالبريميرليغ.

وفي حديثه قبل مباراة مانشستر يونايتد على أرضه مع إيفرتون، قال تين هاغ: "عاد كريستيان إريكسن إلى التدريبات وسيكون في قائمة الفريق غدًا".

وتابع المدرب الهولندي حديثه قائلاً: "كنت غاضبًا جدًا من هذا التدخل، لقد كان قويا وخشينا أننا فقدناه طوال الموسم، لكنه عمل جيدًا وساعده الفريق الطبي على العودة".

من جهة أخرى، استُبعد لوك شو من مباراة إيفرتون، ومن المقرر أن يتم تقييم إصابة الظهير الأيسر خلال الأسابيع المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء برينتفورد.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ53 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل صاحب المركز الثالث، وثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير في المركز الخامس.

شارك: