تين هاغ يعلق على رحيل كريستيانو رونالدو

2022-12-07 17:20
كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بعد دخوله في خلافات مع تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كسر إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاجز الصمت، كاشفاً تفاصيل مثيرة حول رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أولدترافورد، بعد فسخ تعاقده بالتراضي قبل يومين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022.

وقال تين هاغ في تصريحات نقلتها "ديلي ميل": "رحل كريستيانو رونالدو وبات جزءاً من الماضي، نتطلع الآن إلى المستقبل، وبناء واقع أفضل لمانشستر يونايتد"، وتابع: "الآن علينا المضي قدماً، وتقديم المزيد من الجهد من أجل النادي".

وجاءت كلمات تين هاغ القليلة، رداً على تصريحات رونالدو التي قال فيها خلال وقت سابق: "لا أحترم تين هاغ؛ لأنه لم يظهر لي الاحترام، بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد، ليس فقط المدرب".

وأكمل رونالدو تصريحاته النارية التي كانت سبباً في إنهاء عقده بالقول: "لا يجب أن أقول ذلك، لكنني لا أهتم، يجب أن يعرف الناس الحقيقة، نعم أشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد".

ويعيش رونالدو، البالغ من العمر 37 عاماً، مرحلة حرجة في مسيرته الكروية؛ إذ صار بلا نادٍ إلى جانب خروجه من تشكيلة منتخب البرتغال الأساسية أمام سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم.

وربطت شائعات رونالدو بالانتقال إلى النصر السعودي في صفقة تمتد لموسمين يحصل خلالها النجم المخضرم على 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهي الشائعات التي علّق عليها اللاعب بقوله: "هذا ليس صحيحاً".

شارك: