تين هاغ: رونالدو ضمن خططي.. وحقبة كلوب وبيب ستنتهي!

2022-05-23 19:27
إريك تين هاغ المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون ضمن خططه للموسم المقبل، مشيراً إلى أن حقبة يورغن كلوب مدرب ليفربول وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ستنتهي.

وقال تين هاغ في أول مؤتمر صحفي له بعد أن تولى رسمياً قيادة "الشياطين الحُمر" لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم: "بالطبع، سيكون لكريستيانو رونالدو دور في الفريق، يُمكنه أن يسجل الأهداف بسهولة، ولكن يجب أولاً أن أتحدث معه عن الدور الذي سيلعبه قبل التحدث معكم".

وشارك كريستيانو رونالدو في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 18 هدفاً وقدّم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، وشارك في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وسجل خلالها 6 أهداف.

وعن رأيه في كلوب وغوارديولا قال: "أنا معجب بهما للغاية، يُقدمان كرة قدم رائعة حقاً، لكن كل حقبة لها وقت وستنتهي، أتطلع إلى معركة معهم، وأنا متأكد من أن الأندية الأخرى سترغب في فعل ذلك".

وتابع: "متحمس لوجودي في مانشستر يونايتد، وأتطلع إلى العمل في هذا النادي العريق، المجيء إلى مانشستر يونايتد ليس مخاطرة بالنسبة لي، هذا النادي لديه تاريخ رائع، دعونا نصنع مستقبلاً رائعاً، أنا متأكد من أنه يمكننا فعل ذلك".

وعن إمكانية قيادة "الشياطين الحُمر" للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي قال: "لا أفكر في ذلك حالياً، أعتقد أن هذا مشروع ويستغرق وقتاً، نريد الفوز في كل مباراة، وسننتقل من مباراة إلى أخرى، وبعد ذلك سنرى، لدينا خطة كبيرة، ولكن ليس أمامنا سوى وقت قصير".

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن تولي الهولندي إريك تين هاغ قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، خلفاً للألماني رالف رانغنيك الذي قاد الفريق في الموسم الماضي بعد إقالة النرويجي أولي غونار سولشاير من تدريب الفريق.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 58 نقطة، ليتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك: