تيمو فيرنر يلمح إلى مغادرة تشيلسي.. وتوخيل يرد

2022-07-21 22:35
الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الألماني توماس توخيل، على تصريحات مواطنه، اللاعب تيمو فيرنر، التي ألمح فيها برغبته في مغادرة تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ إذ قال توخيل إن هذه التصريحات أصابته بـ"الدهشة".

ومع إمكانية قلة ظهوره في الموسم المقبل بعد التعاقد مع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي هذا الصيف، اعترف الدولي الألماني بأنه قد يضطر للبحث عن نادٍ آخر للحصول على وقت لعب كاف قبل بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قال فيرنر: "كل ما يهمني أنني أشعر بالسعادة عندما ألعب وأحرز الأهداف، ويمكن أن أكون سعيدًا أيضا في كل مكان"، وكان ذلك تلميحا صريحا من فيرنر إلى إمكانية مغادرته تشيلسي، حسب مراقبين.

وأضاف اللاعب الألماني: "بكل تأكيد أرغب في لعب وقت أكثر، يجب أن ألعب كي أكون في حالة جيدة لأحظى بفرصة المشاركة في كأس العالم قطر 2022".

توماس توخيل يرد على تصريحات تيمو فيرنر

وبدوره قال توخيل في تصريحات للصحفيين مساء يوم الخميس 21 يوليو/تموز: "شعرت بالاندهاش من تصريحات فيرنر، ولو أنا في مكانه سأكون سعيدًا جدًا كلاعب شاب حصل على عقد في نادي تشيلسي".

وأضاف مخاطبا فيرنر :"أظهر جودتك، خذ مكانك ودافع عنه، سأكون من أسعد الناس على وجه الأرض بامتلاكي عقد مع تشيلسي"، وختم: "أنا لا أفهم لماذا أدلى بتلك التصريحات!".

رحيم ستيرلينغ قد يدفع تيمو فيرنر لمغادرة تشيلسي

وأعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي، الأربعاء 13 يوليو، عن تعاقده مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، قادما من مانشستر سيتي، في صفقة انتداب كانت الأولى للبلوز خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وعزا مراقبون سبب تصريحات فيرنر التي أشار فيها إلى إمكانية مغادرته نادي تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى التعاقد مع ستيرلينغ، الذي قد يعيق مشاركة الألماني مع الفريق في الموسم المقبل.

أول ظهور لرحيم ستيرلينغ مع تشيلسي

أرقام تيمو فيرنر مع تشيلسي

  • لعب 89 مباراة؛
  • سجل 23 هدفًا؛
  • قدم 21 تمريرة حاسمة؛
  • توج بلقب كأس العالم للأندية؛
  • توج بكأس السوبر الأوروبي؛
  • توج بلقب دوري أبطال أوروبا.
شارك: