تيسودالي يوجه رسالة لزملائه في منتخب المغرب قبل المونديال

2022-10-06 19:31
أرشيفية- طارق تيسودالي لاعب خينت البلجيكي يغيب عن المغرب في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه طارق تيسودالي، لاعب نادي "خينت" البلجيكي ومنتخب المغرب، رسالة لزملائه في المنتخب قبل أقل من شهرين عن انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما تأكد غيابه عن هذا الحدث؛ بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وأشار تيسودالي، في تصريحات نقلها موقع "هيت لاتاست نيوز" البلجيكي، أنه يعرف جيدا العديد من لاعبي المنتخب البلجيكي منافسي "أسود الأطلس" في المونديال خاصة "المدافعين"، بحكم لعبه في الدوري البلجيكي، مؤكدا بأنه سيحاول تقديم نصائح لزملائه في المنتخب من أجل الإطاحة "بالشياطين الحمر" في قطر.

وقال تيسودالي في هذا الصدد: "أتابع باهتمام كبير لاعبي المنتخب البلجيكي، خاصة المدافعين منهم، الذين ينشطون في الدوري البلجيكي الذي أعرفه جيدا. فأنا أعرف نوعية هؤلاء اللاعبين، وكيف يمكن تجاوزهم. وسأعمل على نقل هذه المعلومات لزملائي في المنتخب".

وسيغيب تيسودالي عن منتخب المغرب في كأس العالم قطر؛ بسبب معاناته من إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة للركبة، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، إلا أنه يريد مساعدة زملائه على تحقيق نتائج إيجابية، وتجاوز الدور الأول.

ويخوض منتخب "أسود الأطلس" نهائيات المونديال ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، ويتسلح بعدد من النجوم الكبار الذين ينشطون في أكبر الدوريات الأوروبية.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بملعب الثمامة، وهي المواجهة التي قد تكون حاسمة في مستقبل المنتخب في بلوغ الدور ثمن النهائي.

برنامج مباريات منتخب المغرب في المونديال

المغرب x كرواتيا: يوم 23 نوفمبر (ملعب البيت)
بلجيكا x المغرب: يوم 27 نوفمبر (ملعب الثمامة)
كندا xالمغرب: 1 ديسبمر (ملعب الثمامة)

شارك: