2021-05-06

تير شتيغن يمتدح هالاند ويتحدث عن ميسي ولابورتا

حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن يتمنى بقاء ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني (Getty)
المصدر
winwin

امتدح الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى نادي برشلونة، مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند، مؤكدًا أنه سيكون مكسبا كبيرا لأي فريق ينضم إليه خلال الفترة المقبلة. 

 

وقال تير شتيغن في تصريحاته عبر مقابلة مع قناة "سبورت 1" الألمانية: "هالاند لاعب مميز، أي فريق سيضمه سيكون لديه مهاجم رائع لمدة 10 سنوات، أسلوبه في اللعب وأهدافه جميلة. عندما ترى مقاطع فيديو يركض فيها بسرعة، فهذا أمر رائع. لديه هذه الموهبة التي تجعل كل فريق يلعب فيه سيكون أفضل".  

 

ومع هذا يرى حارس برشلونة أن هالاند سيبقى في دورتموند لعام آخر: "إدارة بوروسيا تقوم بعمل جيد للغاية في السنوات الأخيرة، أعتقد أن بقاءه لعام آخر لن يكون بأي حال من الأحوال عائقا في حياته المهنية".  

 

وتحدث تير شتيغن عن زميله ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في برشلونة الصيف المقبل، ولم يقم حتى الآن بالتجديد مع النادي الكتالوني، وأوضح: "ليو هو الأفضل، لذا من الواضح أن مغادرته ستكون خسارة كبيرة لنا. في النهاية، هو الوحيد الذي يمكنه أن يقرر ذلك".  

 

وأنهى الحارس الألماني تصريحاته بالحديث عن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، قائلا: "لدينا ثقة بنسبة 100٪ به لإعادة النادي إلى المسار الصحيح. كان لخطابه الأول طاقة مجنونة. ما زلت أشعر بالقشعريرة من الحديث عن ذلك. الديون ضخمة لذلك نحن ندرك واجبنا تجاه النادي، وأخذت هذا في الاعتبار في مفاوضاتي مع النادي".

 

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

شارك:
2021-06-25
مباراة 1
16:45
مباراة
مباراة 1
16:45
مباراة
مباراة 1
16:45
مباراة
مباراة 1
19:15
مباراة
مباراة 1
21:30
مباراة