تير شتيغن يؤكد غيابه عن يورو 2020 ويعتذر لجماهير برشلونة

2021-06-08 09:01
الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، اليوم الاثنين 17 مايو/أيار، أنه سيخضع يوم الخميس لعملية جراحية على مستوى الركبة مما سيحرمه من المشاركة مع منتخب المانشافت في اليورو. 

وجاء قرار حارس برشلونة بالخضوع إلى عملية جراحية في الركبة بدلاً من المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2020، خاصة وأنّه يعلم بوجوده على دكة البدلاء في ظل تألق مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ.

وقدم تير شتيغن اعتذاره لجماهير برشلونة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"؛ بسبب الفشل في الفوز ببطولة الدوري الإسباني، موضحًا أنه قرر رفقة الجهاز الطبي إجراء عملية جراحية ستحرمه من المشاركة مع ألمانيا في يورو 2020.  

وقال الحارس الألماني: "أنا حزين لأنني سأغيب عن يورو 2020 هذا الصيف رفقة منتخب ألمانيا، سأكون للمرة الأولى منذ سنوات مع الجماهير في المنزل لدعم بلادي (في البطولة) التي أتمنى أن نفوز بها"، مبديا أمله في عودة الجماهير إلى الملاعب في الموسم المقبل.  

كان نادي برشلونة قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن تير شتيغن سيخضع يوم الخميس لإجراء علاجي على الركبة اليمنى في مالمو السويدية، تحت إشراف الدكتور هكان ألفريدسون وأطباء النادي الكتالوني.

شارك: