تير شتيغن: حزين لغيابي عن ألمانيا في يورو 2020

2021-06-08 09:01
الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة سيخضع لعملية جراحية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا، اليوم الاثنين حزنه الشديد لغيابه عن منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)؛ بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليمنى.

وقال تير شتيغن عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "حزين لغيابي عن ألمانيا في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020). للمرة الأولى منذ سنوات سأكون في صفوف المشجعين لدعم منتخب بلادي من المنزل".

وجاءت رسالة صاحب الـ29 عاما بعد ساعات قليلة من إعلان نادي برشلونة عن سفر الحارس لمدينة مالمو السويدية، للخضوع لتدخل علاجي دقيق في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى يوم الخميس المقبل بواسطة الطبيب هاكان ألفريدسون، وتحت إشراف أطباء النادي الكتالوني.

وخضع شتيغن بالفعل لهذا التدخل الطبي في الركبة في 18 أغسطس/آب الماضي، وغاب عن صفوف الفريق لمدة شهرين ونصف.

وعاد الألماني الدولي لحراسة عرين برشلونة مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أمام دينامو كييف، ومنذ ذلك الحين، شارك أساسيا في كافة المباريات التي خاضها الفريق الكتالوني.

وحول الفترة الصعبة التي يمر بها البلوغرانا وخروجه من سباق لقب الليغا بالخسارة على يد سيلتا فيغو (1-2) الأحد على ملعب (الكامب نو)، قال تير شتيغن إنه يشعر بـ"الإحباط" من هذا الأمر.

وانحصرت المنافسة على اللقب في جولة الحسم يوم السبت المقبل بين الجارين أتلتيكو وريال مدريد، حيث يمتلك الأتلتي 83 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفريق الملكي.

وسيحل أتلتيكو ضيفا على بلد الوليد، الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط، فيما سيستضيف الريال فريق فياريال الذي ينافس على المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي.

شارك: