تيباس: ريال مدريد لديه ما يكفي للتعاقد مع مبابي وهالاند معا!

2021-09-13 21:28
خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، يريد انضمام أفضل النجوم للعب في الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن نادي ريال مدريد لديه ما يكفي من المال للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك خلال مشاركته في اليوم الأول من أسبوع نزاهة الرياضة الذي نظمته الهيئة الحكومية الدولية لكرة القدم.

وتحدث تيباس أيضا عن مستقبل الليغا وحظوظها في المنافسة مع البريميرليغ وعن ناديي ريال مدريد وبرشلونة ومشروع السوبرليغ ومقترح إقامة كأس العالم كل عامين، والعمولات التي يتقاضاها وكلاء أعمال اللاعبين، وناقش قضايا تخص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وغير ذلك من الموضوعات.

خافيير تيباس: ريال مدريد يستطيع التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند معا!

وضع خافيير تيباس خلافه مع إدارة ريال مدريد جانبا، وأبدى اهتمامه بوصول أفضل النجوم إلى الليغا، مؤكدا قدرة ريال مدريد على التعاقد مع هالاند ومبابي معا، قائلا: "حصلوا على 200 مليون يورو من بيع اللاعبين، لديهم المال في الصندوق للتعاقد مع مبابي وهالاند معا".

خافيير تبياس، رئيس رابطة الليغا، يحث ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند معا
 

ودعا تيباس للتصدي لظاهرة ارتفاع عمولات وكلاء أعمال اللاعبين قائلا: "عندما تريد تغيير شيء يجب أن يكون لديك إرادة، ينبغي إلزام جميع الأندية بتحديد البنود والمبالغ التي تدفعها إلى الأندية الأخرى لدى إبرامها أي صفقة، ويجب أن تكون هناك آلية للتحقق من صحة الأرقام وردعهم عن فرض رسوم غير منطقية".

شارك: