تونس تلاقي الأردن في نهائي البطولة العربية للسيّدات

2021-09-04 00:44
لقطة من مباراة الجزائر وتونس في نصف نهائي البطولة العربية للسيدات (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل المنتخب النسائي الأردني لكرة القدم ونظيره التونسي إلى الدور النهائي من البطولة العربية للسيدات التي تقام على أرض مصر، إثر فوزالأول اليوم الجمعة 3 سبتمبر/أيلول على نظيره المصري بنتيجة 5-2، بينما تجاوزت تونس عقبة الجزائر بضربات الترجيح 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل 2-2.

وستجرى المباراة النهائية بين الأردن وتونس يوم الإثنين المقبل 6 سبتمبر/أيلول على ملعب المقاولون العرب، بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في المباراة الأولى، كان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة نشميات الأردن بنتيجة 3-1، وسجل للمنتخب الأردني كل من: ميساء جبارة، وشانيهاز جبرين وروزيهان فريج، وسجل منتخب مصر هدفه الوحيد في الشوط الأول عبر اللاعبة سارة حسنين.

واستمر تفوق لاعبات منتخب الأردن في الشوط الثاني على نظيراتهن المصريات، إذ سجلن هدفين آخرين عبر ميساء جبارة وروزيهان فريج اللتين سجلتا الهدفين الشخصيين لهما في المباراة، بينما سجلت مصر هدفها الثاني عبر اللاعبة سلوى المتولي.

وأما في المباراة الثانية، فقد سجلت تونس هدفيها عبر غادة عيادي وصابرين اللوزي، بينما سجلت لمنتخب الجزائر كل من إيمان مروش ونعيمة بوهني، وابتسمت ركلات الترجيح لمنتخب تونس بواقع 4-3. 

وشاركت في البطولة العربية 7 منتخبات، تم تقسيمها على مجموعتين، وضمت الأولى كلا من: مصر، لبنان، تونس والسودان، بينما ضمت الثانية الجزائر وفلسطين والأردن، وتأهل إلى نصف النهائي كل من الأردن ومصر، والجزائر وتونس.

شارك: