تونس تستقطب المهاجم عزيز حرابي من نادي "إبراهيموفيتش"

2022-08-07 00:37
عزيز حرابي، لاعب هاماربي السويدي، يتلقى دعوة للانضمام إلى منتخب تونس تحت 23 عامًا (instagram/hrabiaziz)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الاتحاد التونسي لكرة القدم الدعوة، للاعب عزيز حرابي، المحترف في صفوف فريق هاماربي السويدي، للالتحاق بمنتخب تونس تحت سن 23 عامًا، والمشاركة معه في معسكرٍ إعداديٍّ للاستحقاقات الدولية القادمة تحت قيادة المدرب الوطني ماهر الكنزاري.

وسيخوض منتخب تونس الأولمبي معسكرًا إعداديًّا انطلاقًا من يوم 12 أغسطس/ آب الجاري، وسيمتد المعسكر إلى غاية 17 من الشهر ذاته، وسيدافع حرابي للمرة الثانية في مسيرته عن الألوان التونسية بعد أن سبق له تمثيل منتخب تونس للناشئين عام 2018.

عزيز الحرابي يكشف عن لاعبيه المفضلين في منتخب تونس 

يتمتع حرابي (20 عامًا) بقدرات فنية تساعده في التغلب على لاعبي الفريق الخصم، وفقًا لمحللين، وكان الجهاز الفني لنادي هاماربي، قرر تصعيد حرابي للعب مع الفريق الأول والمشاركة معه في بعض المباريات، وذلك بعد تألقه لعدة مواسم مع فريقي الناشئين والشباب.

وسبق لحرابي أن تحدث في تصريح سابق لموقع winwin  عن مسيرته الاحترافية في السويد، وقال في هذا الخصوص: "أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم الجديد، وأعمل بجد من أجل الحصول على شرف اللعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلاً، ولكن أسعى للنجاح وتحقيق هدفي الذي رسمته منذ انطلاقتي مع الفريق".

وأكد حرابي أن هدفه في المستقبل القريب يتمثل في انتزاع ثقة مدربه بفريق هاماربي، في أقرب وقت ممكن وخوض بعض المباريات في الدوري السويدي الممتاز بالموسم الحالي.

وأبدى حرابي فخره بتمثيل تونس، قائلا: "أريد المشاركة مع منتخب بلدي تونس في الاستحقاقات القادمة واللعب مع الأسماء البارزة التي أتابعها منذ سنوات؛ مثل يوسف المساكني وإلياس السخيري، كما شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو لحاتم الطرابلسي وزبير بية؛ لأنهما مفضلان بالنسبة لي".

إبراهيموفيتش يملك حصة في ملكية نادي هاماربي السويدي 

أعلنت مجموعة "إيه.إي.جي"، المالكة لنادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2019، أنها باعت نصف حصتها في نادي هاماربي السويدي لنجم المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب حالياً لنادي ميلان الإيطالي.

وكان إبراهيموفيتش أثار التكهنات عام 2019 بشأن إمكانية انضمامه إلى الفريق السويدي عقب نهاية عقده مع غالاكسي، بعد أن نشر صورة له عبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور "إنستغرام"، يظهر فيها حاملاً لقميص النادي السويدي، قبل أن تعلن مجموعة "إيه.إي.جي" أن المهاجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي بات شريكاً في ملكية هاماربي السويدي.

هدف عزيز الحرابي في الدوري السويدي

شارك: