تورينو ينتزع تعادلا متأخرا أمام فيورنتينا

2021-06-08 09:01
فرانك ريبيري سجل هدف فيورنتينا بمرمى تورينو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أدرك تورينو تعادلا متأخراً وبشق الأنفس 1-1 مع فيورنتينا في افتتاح مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإيطالي، واتسمت المباراة بالخشونة، حيث لعب فيورنتينا منقوصا من لاعبين في آخر 30 دقيقة.

انتهى الشوط الأول سلبي النتيجة، وفي الثاني ارتفعت حدة المنافسة لتزيد حد الخشونة، لا سيما من جانب لاعبي فيورنتينا، ليرد الحكم بإخراج البطاقة الحمراء المباشرة في وجه غايتانو كاستروفيلي بعد عرقلته لاعب تورينو المنفرد بالمرمى (61).

ورغم النقص العددي، في صفوف فيورنتينا، إلا أن الضيوف نجحوا في خطف هدف التقدم بعد دقائق فقط من حالة الطرد، وذلك عن طريق النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري (67).

وازدادت الأمور تعقيدا على فيورنتينا بطرد نيكولا ميلنكوفيتش عند الدقيقة (71) بسبب السلوك العنيف، وهو ما دفع تورينو للاندفاع بشكل كبير نحو الهجوم بغية استغلال هذا النقص ومعادلة الكفة، وهو ما تمكن منه أندريا بيلوتي الذي حقق التعادل في الدقيقة (88).

وبهذه النتيجة، نال الفريقان نقطة لكل منهما، فارتفع رصيد فيورنتينا إلى 22 نقطة في المركز الـ11، بينما ظل تورينو عند 15 نقطة في المركز الـ17 غير بعيد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: