توخيل يفسر "فشل المدربين" مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 17:53
توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني، سبب تراجع مستوى المدربين وفشلهم مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منافسه القادم في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشياطين الحمر غدًا الأربعاء، معبرًا عن شعوره بالأسف للضغط الذي يتعرض له مدرب يونايتد إيريك تين هاغ.

جانب من تصريحات توخيل

وقال مدرب تشيلسي الأسبق: "أشعر أن هناك دائمًا الكثير من الضجيج في مانشستر يونايتد، والكثير من المستشارين هم لاعبون سابقون في بريطانيا"، ما يؤثر دائمًا في الفريق، ويرفع من التوقعات.

وأضاف توخيل: "ولديك هذا الإرث الكروي من السير أليكس فيرغسون الذي يخلق الكثير من الضغط، والكثير من التوقعات حول مانشستر يونايتد.. يخبرك ذلك أنك تعمل في نادٍ كبير، بتوقعات كبيرة، ونجاح كبير".

وتابع: "لن أقول إن (مستوى يونايتد السيئ) يمثل ميزة بالنسبة إلينا. من الشائع أن تصبح الأشياء الصغيرة هناك أكبر مما هي عليه في الأندية الأخرى. أعتقد أنه من خلال ذلك، لا يمكنني إلا أن أفترض أنهم يخلقون بيئة ينمو فيها اللاعبون ليصلوا إلى أعلى مستوياتهم".

واختتم توخيل حديثه قائلًا: "هذا ما نحاول القيام به، غرس القواعد وثقافة الفوز. ربما لا تتحدث النتائج بنفس اللغة، لكن الفريق مليء بالجودة، والنادي لديه ثقافة الفوز. لن نقلل من ذلك أبدًا".

جدير بالذكر أن العملاق البافاري سيستضيف اليونايتد، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا"، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: