توخيل يتحدى السيتي: قادرون على هزيمتكم في نهائي دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
توماس توخيل يبدو واثقًا من إمكانات فريقه تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث مدرب تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل برسالة تحدٍ إلى خصمه في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي، بعد الفوز عليه أمسية السبت 8 مايو/ أيار، بنتيجة هدفين لواحد في البريميرليغ.

وحوّل تشيلسي تأخره بهدف نظيف إلى فوزٍ في الوقت القاتل أمام مانشستر سيتي، في عقر داره بملعب الاتحاد لحساب المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجّل له كل من حكيم زياش بالدقيقة 63 وماركوس ألونسو بالدقيقة الأخيرة.

وأرجأ تشيلسي احتفال سيتي بلقب الدوري الإنجليزي إلى الأسبوع المقبل، إذ كان يحتاج المدرب بيب غوارديولا إلى حصد 3 نقاط للتتويج رسميًا باللقب، لكنه اصطدم بتوماس توخيل الذي هزمه للمرة الثانية في أقل من شهر، بعد أن انتصر ضده يوم 17 أبريل/ نيسان الماضي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي مواجهة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو/أيار الحالي في ملعب كمال أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية، في نهائي إنجليزي خالص للمرة الثالثة في تاريخ أعرق المسابقات الأوروبية.

وقال توماس توخيل عن هذه المواجهة: "أعتقد أننا يمكننا هزيمتهم مُجددًا، استحقينا الفوز أمامهم لأننا أظهرنا الجودة في الشوط الثاني بمزيد من الثقة والسيطرة على الكرة، لقد كانت أشبه بمعركة جسدية".

 

شارك: