توخيل وكونتي يواجهان خطر الإيقاف بتهمة التصرف غير اللائق

2022-08-16 01:18
من مشادة توماس توخيل وأنطونيو كونتي بعد نهاية مباراة تشيلسي وتوتنهام الأحد 14 أغسطس/ آب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانًا، مساء يوم الإثنين 15 أغسطس/ آب، وجّه خلاله تهمة "التصرف غير اللائق" لمدربَي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، الألماني توماس توخيل والإيطالي أنطونيو كونتي على الترتيب، وذلك على خلفية المشادة التي جمعت المدربَين في ختام مباراة فريقيهما يوم الأحد (14 أغسطس)، والتي استضافها ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، بإطار الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

ويواجه المدربان (توخيل وكونتي) خطر الإيقاف بعد مشادتهما عقب ختام مباراة فريقيهما التي انتهت بالتعادل 2-2 مساء الأحد 14 أغسطس، حينما صافح كونتي نظيره الألماني، إلا أن الأخير بدا غاضباً كون الإيطالي لم ينظر إليه، ما أدّى إلى مشادة، أسفرت عن تلقي كلا الرجلين البطاقة الحمراء.

وسبقت تلك المشادة مشادة أخرى خلال المباراة، بعد هدف التعادل 1-1 لتوتنهام، نتيجة ما سمّاه البعض "مبالغة من الإيطالي في الاحتفال" أمام دكة بدلاء تشيلسي، وهو ما تسبب في حصول كلا المدربين على بطاقة صفراء.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "توماس توخيل وأنطونيو كونتي مُتهمان بخرق البند "إيه 3" من قانون الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير يوم الأحد 14 أغسطس/ آب 2022".

وأضاف البيان: "يُزعم أن سلوك كلا المدربَين كان غير لائق بعد نهاية المباراة. أمام توماس توخيل وأنطونيو كونتي حتى الخميس 18 أغسطس 2022 لتقديم ردودهما".

شارك: