توتنهام يعود إلى الانتصارات وبرينتفورد يصعق وست هام

2021-10-03 18:51
لاعبو توتنهام يحتفلون بهدف الفوز ضد أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد توتنهام هوتسبير إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، بعد أن تغلب على أستون فيلا بهدفين لهدف في لقاء الجولة السابعة الذي احتضنه اليوم الأحد 3 أكتوبر/تشرين الأول، ملعب "توتنهام هوتسبير".


وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض بيير إيميل هوبيرغ في (27)، وتعادل الضيوف عن طريق أولي واتكينز (67)، وأحرز الهدف الثاني للسبيرز ماثيو تارجيت بالخطأ في مرماه (71).

ومر فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو بفترة غير جيدة على المستوى المحلي، حيث خسر في الثلاث جولات الماضية بعد انتصاره في أول ثلاث جولات، وبانتصار اليوم رفع "السبيرز" رصيده إلى النقطة الـ12 محتلا المركز الـ8 في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ10 في المركز الـ10.
 



ليستر سيتي يقع في المحظور


وتعادل ليستر سيتي مع كريستال بالاس بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي احتضنه ملعب "سيلهرست بارك". وتقدم للضيوف كيليتشي إيهياناتشو (31)، وأضاف جيمي فاردي الهدف الثاني (37)، وقلص الفارق لأصحاب الأرض ميشال أوليس (61)، وجاء هدف التعادل عن طريق جيفري شلوب في (72). ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة الـ8 في المركز الـ13، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى النقطة الـ7 في المركز الـ14.
 


برينتفورد يواصل المفاجآت


ويواصل الصاعد حديثا، فريق برينتفورد، عروضه الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب مع العنيد وست هام يونايتد في ملعب "لندن الأولمبي" بهدفين لهدف.


وتقدم لبرينتفورد بريان مبيومو (21)، وتعادل لأصحاب الأرض جارود بوين (80)، وأحرز هدف انتصار الضيوف يوان ويسا في (90+4). ورفع برينتفورد رصيده إلى النقطة الـ12 محتلا المركز الـ7، بينما توقف رصيد وست هام عند النقطة الـ11 في المركز الـ9 بجدول الترتيب.

شارك: