توتنهام يعلن خضوع كونتي لعملية جراحية عاجلة

2023-02-01 15:13
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز خضوع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الأول، لعملية جراحية عاجلة، اليوم الأربعاء، بعد شعوره بآلام شديدة في البطن.

وقال توتنهام في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "كونتي كان يشعر بألم شديد في البطن، تم تشخيص إصابته بالتهاب في المرارة، وسيخضع لعملية جراحية اليوم لاستئصالها، على أن يعود مرة أخرى بعد فترة من النقاهة".

وحسب ما أوردته تقارير صحفية إنجليزية، فإن المدرب الإيطالي سيغيب نحو شهرين عن توتنهام وسيشرف على تدريبات الفريق مساعده ومواطنه كريستيان ستيليني خلال تلك الفترة.

وبالنظر إلى أجندة السبيرز في الموسم الحالي، من المتوقع أن يغيب كونتي عن 9 مباريات لتوتنهام على الأقل، أمام مانشستر سيتي يوم 5 فبراير/ شباط الجاري ثم ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ومواجهة ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم يوم 14 فبراير الجاري، يليها غيابه عن مواجهات وست هام، تشيلسي، ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

تم تشخيص إصابة كونتي بالتهاب في المرارة

ومن المتوقع أن يواصل كونتي غيابه عن توتنهام في مواجهة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان، وعن مباراتين تاليتين للفريق في الدوري الإنجليزي أمام نوتينغهام فورست وساوثهامتون.

ومن المتوقع أن تكون عودة كونتي إلى دكة الفريق أمام إيفرتون يوم 1 أبريل/ نيسان المقبل ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: